اعتقال نصاب باليوسفية انتحل صفة عميد ونائب لوكيل الملك

الاخبار TV

 

 

 

اعتقلت عناصر من المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية باليوسفية، شخصا ادعى، خلال مراقبة أمنية عادية لأوراق سيارته، بكونه عميد شرطة ممتازا في المديرية العامة للأمن الوطني.

وكشفت معطيات ذات صلة، أن شرطيا يعمل في مركز الأمن بالمحطة الطرقية في اليوسفية، تقدم إلى أحد الأشخاص كان يركن سيارة رباعية الدفع في مكان ممنوع، وبعد أن طلب منه أوراق السيارة في إطار مراقبة عادية رفض وقدم نفسه بكونه عميد شرطة ممتازا.

وبعدما ألح الشرطي في مراقبة أوراق سيارته، فتح منتحل صفة عميد باب السيارة ولاذ بالفرار، قبل أن تتم محاصرته على بعد أمتار قليلة من قبل فرقة أمنية، ويتم اقتياده إلى مصلحة الشرطة القضائية.

وبتعليمات من وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية باليوسفية، تم وضع المعني بالأمر رهن تدابير الحراسة النظرية، قبل أن يفاجأ ضباط الشرطة بتوافد أربع ضحايا قدموا شكايات في مواجهة الموقوف، وأكدوا تعرضهم للنصب من قبله، وأنه كان في كل مرة يقدم فيها نفسه بكونه إما عميدا ممتازا أو نائبا لوكيل الملك.

وبأمر من النيابة العامة، جرى تمديد مدة الحراسة النظرية للمعني لاستكمال البحث القضائي، وفق شكايات العديد من الضحايا الذين أكدوا تعرضهم للنصب في مبالغ مالية وسلع مختلفة من قبل منتحل صفتي العميد ونائب وكيل الملك.

وأمر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية باليوسفية بإيداع المتهم السجن إلى حين عرضه على أولى جلسات المحاكمة، بعدما تمت متابعته بتهمتي النصب وانتحال صفة موظف عمومي.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.