Header Habiilage
ancfcc Habillage
ancfcc Habillage

الحموشي يعفي مسؤولا أمنيا بآسفي في قضية تحرش بأشرطة إباحية على «واتساب»

الأخبار TV

 

 

أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني، يوم الاثنين، قرارا موقعا من قبل المدير العام عبد اللطيف الحموشي، يقضي بالإعفاء الفوري لضابط شرطة من مهامه كمسؤول أمني عن قاعة المواصلات اللاسلكية بولاية أمن آسفي، والإبقاء عليه بدون مهمة إلى غاية البت النهائي في ملفه الإداري.

وجاء قرار المديرية العامة للأمن الوطني بإعفاء الضابط المسؤول عن قاعة المواصلات اللاسلكية بولاية أمن آسفي، بعد تفجر فضيحة تحرش جنسي بشرطية وأشرطة إباحية مُرسلة عبر تطبيق «واتساب» من هاتف الضابط المعني بقرار الإعفاء.

ووفق يومية الأخبار كشفت معطيات ذات صلة أن لجنة تفتيش مركزية سبق لها أن حلت بآسفي قادمة من الرباط واستمعت بشكل منفرد إلى شرطية وإلى ضابط أمن، وإلى عدد من العناصر الأمنية الأخرى، كما قامت بفحص ومعاينة الهاتف النقال للشرطية الذي يظهر أشرطة إباحية ورسائل نصية مخلة بالحياء ظلت تتوصل بها باستمرار على هاتفها النقال عبر تطبيق «واتساب».

وكشفت مصادر مقربة من الأمن أن لجان تفتيش من المديرية العامة للأمن الوطني استمعت لساعات طوال لإفادات كل أطراف هذه الفضيحة، كما قامت بالتحقق من كون الأشرطة الإباحية والرسائل النصية التي توجد على هاتف الشرطية مصدرها الهاتف النقال لأحد رؤسائها في العمل بقاعة المواصلات اللاسلكية، كما استمعت إلى إفادات مثيرة لإحدى الشرطيات عن ممارسات مهينة وحاطة من الحياء تقع داخل مبنى الأمن الإقليمي، بعد فضحها للتحرش الجنسي الذي كانت ضحية له من قبل أحد ضباط الأمن.

وأحيل هذا الملف المثير على أنظار القضاء بعدما وضعت الشرطية المعنية شكاية إلى النيابة العامة، التي قررت متابعة ضابط الأمن المعني بهذه القضية، قبل أن تقرر المديرية العامة للأمن الوطني إعفاءه من مهامه كمسؤول عن قاعة المواصلات اللاسلكية عبر برقية مستعجلة توصل بها محمد الأموي، والي أمن آسفي يوم الاثنين الماضي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.