728X90
728X90
الملك محمد السادس يحل بقطر والأزمة الخليجية على طاولة مباحثاته

الملك محمد السادس يحل بقطر والأزمة الخليجية على طاولة مباحثاته

728X90
728X90

الأخبار TV: حنان بياض

 

 

حل الملك محمد السادس مرفوقا بالأمير مولاي إسماعيل، أول أمس الأحد بالدوحة، قادما إليها من دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في مستهل زيارة رمية لدولة قطر.

وحسب جريدة الاخبار في عددها الصادر ليوم الثلاثاء ، استقبل الملك من طرف الشيخ تميم بن حمد آل الثاني أمير دولة قطر، قبل أن يستعرض قائد البلدين تشكيلة من حرس الشرف.

وأضافت الجريدة، وفي إطار الزيارة الملكية الرسمية لقطر، أجرى الملك محمد السادس مباحثات مع الشيخ تميم بن حمد آل الثاني في الديوان الأميري بالدوحة، وبعد اللقاء الموسع الذي ضم عددا من سامي المسؤولين من كلا البلدين، أجرى الملك والشيخ تميم بن حمد آل الثاني مباحثات على انفراد، وهي المباحثات التي تناولت العلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين والإرادة الراسخة لقائدي البلدين لتعزيز التعاون بشكل أكبر في مختلف المجالات.

كما تبادل قائدا البلدين وجهات النظر حول عدة قضايا ذات الإهتمام المشترك والتي تكتسي طابعا إقليميا ودوليا وعلى رأسها الأزمة الدبلوماسية التي تعرفها المنطقة.

 

وحضر هذه المباحثات عن الجانب القطري على الخصوص، نائب أمير دولة قطر عبدالله بن حمد آل الثاني ووزير الخارجية محمد بن عبد الرحمان آل الثاني، وعن الجانب المغربي حضر المباحثات مستشار الملك فؤاد علي الهمة ووزير الخارجية والتعاون الدولي ناصر بوريطة، والمدير العام لمديرية الدراسات والمستندات محمد ياسين المنصوري.

مقالات ذات صله

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: