الوداد يفرض غرامة مالية على الخروبي

الأخبار TV

 

 

 

قررت اللجنة التأديبية لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم فرض غرامة مالية على الحارس ياسين الخروبي، بسبب التصرف الذي صدر عنه تجاه نويل توسي، مدرب القلعة الحمراء، خلال مباراة الإياب التي جمعت الفريق البيضاوي بأهلي طرابلس الليبي، مساء الجمعة الماضي، في ملعب رادس بتونس العاصمة، لحساب كأس زايد للأندية الأبطال.

وجاء قرار اللجنة التأديبية للوداد، بعد الاجتماع بالخروبي، أول أمس الاثنين، واستماعها إلى دفوعات اللاعب، هذا الأخير الذي برر غضبه بسبب تغييره قبل نهاية المباراة وتعويضه بالحارس رضا التكناوتي، وهو أمر أزعجه كثيرا لأنه كان يرغب في التصدي لضربات الجزاء. وتفهمت اللجنة التأديبية دفوعات الحارس الخروبي، مما جعلها تقرر فرض غرامة مالية عليه فقط، وإعادته إلى الفريق الأول.

وكان المكتب المسير للفريق الأحمر أعلن في بلاغ له عن استدعاء لاعبي الفريق الأول، أنس الأصباحي وياسين الخروبي، للمثول أمام اللجنة التأديبية، وذلك للنظر في ما نسب إليهما من تصرفات تجاه الطاقم التقني، إذ أقدمت إدارة النادي على إلحاق اللاعبين المذكورين بتداريب الفريق الرديف، قبل أن تعدل عن الأمر، لتضع جميع اللاعبين رهن إشارة المدرب الجديد، ريني جيرارد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.