جريمة قتل بشعة بتطوان بسبب خلافات تافهة

الأخبار TV : حسن الخضراوي 

 

قالت مصادر ان جريمة قتل بشعة وقعت بالمدينة العتيقة بتطوان، مساء أول أمس الخميس، وراح ضحيتها شاب في مقتبل العمر، عندما وجه اليه شخص في الخمسينات من عمره طعنات قاتلة على مستوى الظهر وأنحاء أخرى من جسمه.
وأضافت المصادر نفسها أن أسباب ارتكاب الجريمة، تعود لخلافات تافهة تطورت لتصل حد تصفية حسابات شخصية بين الجاني والمتهم (كلاهما من ذوي السوابق القضائية)، حيث سبق ونشب بينهما عراك بالأيدي، لكن تدخل المارة يحول دون تطور الأمور الى ما لا يحمد عقباه أو استعمال السلاح الأبيض.
وألقت مصالح الشرطة القضائية بولاية الأمن القبض على المتهم الملقب ب (تشاطو)، بعد ساعة تقريبا من ارتكابه الجريمة، حيث تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية بتنسيق مع النيابة العامة المختصة، في انتظار التحقيق معه حول حيثيات وظروف الجريمة، قبل توقيعه على المحاضر الرسمية التي تتضمن أقواله في الموضوع، وتقديمه أمام هيئة المحكمة.
وأمرت النيابة العامة المختصة، بايداع جثة الهالك بمستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي سانية الرمل بالمدينة، وذلك قصد اجراء التشريح الطبي لتحديد أسباب الوفاة بدقة، وانجاز تقارير مفصلة كما هو معمول به قانونا في مثل هذا النوع من الجرائم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.