حسبان يطعن في جمع الرجاء

الأخبار TV

 

 

طعن رئيس فريق الرجاء الرياضي السابق سعيد حسبان في الجمع العام العادي للفريق الأخضر والذي سيقام يوم غد الخميس بأحد فنادق مدينة الدارالبيضاء.

وأوضح حسبان عبر رسالة له وجهها للجنة المؤقتة لفريق الرجاء، على عدم قانونية الجمع العام، وذلك بسبب ما اعتبره عدم فتح اللجنة المؤقتة للفريق الأخضر برئاسة محمد أوزال لباب الترشيحات بنظام اللائحة قبل 20 يوم من موعد الجمع العام، وفق القانون الداخلي للفريق الأخضر.

واعتبر حسبان من خلال الرسالة التي بعث بها عبر مفوض قضائي، أن الجمع العام العادي والاستثنائي للفريق غير قانوني حتى قبل انعقاده.

وأكد سعيد حسبان على أن اللجنة المؤقتة لم تحترم القانون الداخلي والأساسي للرجاء، بعد أن أغفل البلاغ الصادر عنها الخاص بالإعلان عن تاريخ الجمع العام الحديث عن فتح باب الترشيحات للرئاسة بنظام اللائحة، وعدم إعطاء مهلة كافية للمنخرطين من أجل التشاور والتقرير في أجل 20 يوما، على أساس ان تكون اللائحة النهائية قبل 10 أيام.

وأكد حسبان حسب نفس الرسالة على أن مهمة اللجنة المؤقتة هي الإعلان عن الجمع العام الاستثنائي لعرض التقريرين الأدبي والمالي، وانتخاب رئيس ومكتب جديدين، فقط.
وتابع حسبان في نفس الرسالة:” لا يحق لكم كلجنة مؤقتة تسلم لوائح الترشحات لأنكم طرف بالمعادلة، بل يجب تشكيل لجنة محايدة ومستقلة من المنخرطين”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.