زيدان يتدخل لإقناع كريستيانو بالتراجع عن قرار ترك الريال..والآخر يرد

حنان بياض

أجرى مدرب  فريق الريال مدريد ” زين الدين زيدان” مكالمة هاتفية مع “كريستيانو رونالدو” الموجود مع معسكر بلاده للمشاركة في بطولة كأس القارات في روسيا، ليقنعه بالبقاء في صفوف «ميرينغي» عقب انتشار أنباء عن رغبة “الدون” في الرحيل بعدما اتهمته النيابة الإسبانية بالتهرب الضريبي، داعيا إياه للبقاء والتراجع عن فكرة الرحيل عن الفريق بسبب مشاكله مع هيأة الضرائب.

وتفيد صحيفة “ماركا ” الإسبانية أن كريستيانو رونالدو مقتنع بكلام زيدان، لكنه لا ينوي التراجع عن قراره، مضيفا كريستيانو خلال مكالمته مع زيدان أنه  يشعر بأنه يعامل كمجرم.. بالتحديد وسائل الإعلام.

وأوضحت الصحيفة أن قائد الريال “سرجيو راموس” اتصل أيضاً “بكريستيانو” ليعرب له عن أهميته في الفريق، وكانت تقارير برتغالية ذكرت أن “كريستيانو” يشعر بالغضب والحزن إزاء توجيه النيابة الإسبانية اتهامات له بالتهرب الضريبي، ويرغب في الرحيل عن ريال مدريد خلال هذا الصيف.

ومن المرجح أن المدرب  زيدان سيأخذ المزيد من الوقت للتحدث شخصيا مع مهاجم الفريق، وتجدر الإشارة أن رونالدو متهم بالتهرب من دفع ضرائب بقيمة 14.7 مليون يورو (16 مليون دولار) في الفترة من 2011 إلى 2014.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.