مدرب أوزبكستان: المغرب أقوى من إيران.. وبإمكانه خلق المفاجأة في المونديال

الأخبار TV

 

أكد تيمور كبادزي، مدرب المنتخب الأوزبكي لكرة القدم، أن المنتخب المغربي أقوى من المنتخب الإيراني، الذي واجهه منتخبه خلال مناسبتين في إقصائيات كأس العالم.

وقال كبادزي إن مواجهة أول أمس أظهرت له قوة المغرب، خاصة على المستوى التقني، فيما أكد اعتماد المنتخب الإيراني على الجانب البدني، الذي يظل عاملا على المغاربة الاحتياط منه في مواجهته للإيرانيين في أول مباراة للمنتخب بالمونديال.

وعاد مدرب المنتخب الأوزبكي ليؤكد أن منتخبه عانى خلال مباراته ضد “الأسود”، إذ اعتبر لاعبي المنتخب يتمتعون بحس احترافي ويظهر أنهم لم يتأهلوا إلى المونديال بالصدفة، لكن بحكم قوتهم داخل مجموعتهم الإفريقية.

وعن حظوظ المنتخب المغربي للتأهل إلى الدور الثاني في المونديال، قال كبادزي إن مجموعة المغرب صعبة لكن ما عاينه هو أن للمنتخب الوطني حظوظا للمنافسة على سمعته لاحتضانه لاعبين في المستوى أكثر تجربة من المنتخب الإيراني بإمكانها تهديد بقية الخصوم ويخلق المنتخب بذلك المفاجأة في مجموعته ويتأهل إلى الدور الثاني، متمنيا حظا سعيدا لـ”الأسود”، خاصة أنه احتفظ بذكريات جميلة بالمغرب رفقة منتخبه بعد خوضهم مباراتين بالمركب الرياضي محمد الخامس أمام المنتخبين السنغالي والمغربي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.